الأسئلة الشائعة

كيفية إنشاء حساب؟

أ) انقر على خيار الاشتراك
ب) أدخل التفاصيل وإنشاء كلمات مرور 4 أرقام.
ج) انقر فوق إرسال.
د) مبروك - لقد سجلت بنجاح.

كيف تبحث عن منتج؟

أ) اكتب اسم المنتج الذي تريد البحث في مربع البحث في الأعلى.
ب) انقر فوق "زر البحث" أو اضغط على مفتاح إدخال على لوحة المفاتيح بعد كتابة اسم المنتج.
ج) يمكنك أيضًا البحث عن طريق القائمة بناءً على الفئات

كيف تضع أمر؟

أ) اختر العناصر التي تريد شراؤها وانقر فوق الزر "إضافة إلى عربة".
ب) بعد إضافة العناصر إلى عربة ، انقر على زر "My Cart" ، الموجود على رأس أعلى.

كيف سأعرف ما إذا كان طلبي قد تم تقديمه بنجاح؟

أ) ستظهر صفحة الإخطار بمجرد أن يتم وضع طلبك بنجاح مع معرف الطلب الخاص بك.
ب) ستتلقى أيضًا إشعارًا على معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك

 متى سيتم تسليم طلبي؟

أ) خلال 4 ساعات عمل
ب) وفقًا للجدول الزمني الذي تحدده لك.

هل تسلم خارج الكويت؟

أ) حاليًا نقوم بتسليمها فقط في الكويت (محصور في المناطق المحددة في قائمة العناوين)

 ما هي رسوم التوصيل؟

توصيل مجاني على جميع الطلبات

 ما هي أساليب المدفوعات؟

أ) حاليا أساليب الدفع لدينا هي النقد عند التسليم.

ب) يحمل سائقينا أيضًا آلات الركبة ، بحيث يمكنك دفعها عبر الركبة أيضًا.

 كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

أ) يمكنك إلغاء طلبك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا على الأرقام المعطاة أدناه ومعرف البريد الإلكتروني

يتصل: – 1844442

اتصل و Whats App : –  50013400 /5559921

بريد إلكتروني: - future@future.com.kw

ما هي عملية العودة؟

أ) يمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا وسنساعدك والتأكد من حصولك على استرداد أو تبادل صحيح أيهما ينطبق

هل تقدمون ضمانًا على المنتجات التي تبيعها؟

أ) نعم ، نحن نضمن أن جميع المنتجات التي يتم بيعها في متجرنا المستقبلي هي منتجات حقيقية مغطاة بضمان الشركة المصنعة والوكالة القياسية.

ما مدى أمان معاملتي على هذا التطبيق/الموقع؟

أ) يتم تأمين جميع معاملات الدفع بواسطة شهادات SSL المعتمدة.

13) متى يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟

أ) نحن في خدمتك من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً من السبت إلى الخميس.